Monday, October 16, 2017

شركات للامن والحراسة بأقل سعر فى السوق

خدمات شركات الأمن والحراسة في مصر متعددة، وتختلف حجم تلك الخدمات من شركة لأخرى، وخاصة مع تطور الوسائل الأمنية التي تعتمد عليها تلك الشركات في عملها، والتي تسهل من عملها، وتتيح لها تقديم خدمات أكبر، وتغطية كافة الثغرات الأمنية في المنشآت.
1- أفراد الحراسة:
أفراد الحراسة هم الأساس الذي تعتمد عليه مختلف المنشآت في تأمينها، وتوفر شركات الحراسة والأمن لتلك المنشآت أفراد أمن يتم اختيارهم وفقاً لمواصفات معينة، حيث يجب أن يكون أفراد الأمن مؤهلين نفسياً وجسدياً لأداء وظائفهم.
شركات امن خاصة فى مصر

ويتم توزيع أفراد الأمن داخل المنشآت لتغطية جميع الأماكن، وعدم ترك مجال لأي ثغرات أمنية، فبعض أفراد الأمن يتمركزون على مداخل المنشأة ويقومون بتفتيش الأشخاص وتنظيم دخولهم إلى المنشأة، ويمكن أن تقوم شركات الأمن بتوفير سيدات لتفتيش النساء وخاصة في المولات التجارية التي تتردد عليها السيدات بكثرة.
وبعض أفراد الأمن يتم توزيعهم في نقاط وأماكن متنوعة داخل المنشأة، ومهمتهم تتلخص في مراقبة الأشخاص داخل المنشأة، وتوجيههم للأماكن المخصصة لهم، ومنع تواجدهم في الأماكن المحظورة عليهم، ويعمل أفراد الحراسة داخل المنشأة على مدار الـ 24 ساعة، ويتم التبديل بينهم في ورديات.
وتقدم بعض شركات الحراسة لعملائها أفراد حراسة تحت الطلب يقومون بتأدية مهمة معينة خلال فترة زمنية محددة، وأفراد أمن للتدخل السريع في حالات الطوارئ.
وشركات الحراسة تقوم بتنظيم برامج تدريبية لأفراد الأمن تمكنهم من حسن التصرف، والتعامل بذكاء وحكمة مع كافة المواقف الصعبة التي يواجهونها.
وأفراد الأمن يرتدون زي موحد، ويتم تزويدهم بعصا بلاك جاك، وكشاف كهربائي، وجهاز لاسلكي حسب طبيعة المنشأة، وأجهزة للكشف عن المعادن، وسلاح صوت تحت الطلب.


2- توفير المعدات والوسائل الأمنية:
تتضمن خدمات شركات الأمن والحراسة توفير وسائل ومعدات أمنية قد يستخدمها موظفو المنشأة أنفسهم أو أفراد الأمن التابعين للشركة للتفتيش والمراقبة وفرض الأمن داخل المنشأة ومن تلك الوسائل:
- بوابات إلكترونية على مداخل المنشأة لتفتيش الأشخاص والكشف عن المعادن والمتفجرات.
- أجهزة تفتيش حقائب تعمل على كشف محتويات الحقائب باستخدام الأشعة السينية على شاشات عرض موصلة بها.
- كاميرات مراقبة تنقل بث حي لكل ما يدور داخل أو خارج المنشأة عبر شاشات عرض موصلة بها وعلى مدار الـ 24 ساعة، وتقوم باختيار أماكن تلك الكاميرات بدقة، بحيث يتم وضع نوع الكاميرا التي تتناسب مع طبيعة المكان الموضوعة به.
- جهاز كاشف يدوي يقوم بتفتيش الأشخاص والكشف عن المعادن، وهو جهاز شديد الحساسية.
- مرآة لتفتيش أسفل السيارات مزودة بعجل وأجهزة إضاءة
- نظام انتركوم.
- أجهزة الحضور والانصراف بالبصمة، وهذه الأجهزة يتم تخصيصها لموظفي المنشأة، وتستخدم لكشف هوية الأشخاص الذين يدخلون المنشأة، ولتسجيل مواعيد حضورهم وانصرافهم.
- كشك ارتكاز أمني.
شركة تشاك من افضل شركات الامن والحراسة فى مصر التى تقدم خدمة فعاله لها مردودها  وعملاؤها ، فهى ليست مهنه عادية ولكنها من المهن التى تحافظ فيها على حياتة وأموال غيرك .




Comments
0 Comments

0 comments:

Post a Comment