Wednesday, August 16, 2017

شركات امن فى مصر

شركات الأمن والحراسه هي شركات تقدم العديد من الخدمات الأمنية لعملائها بهدف حمايتهم وممتلكاتهم من مخاطر التعرض للسرقة والاعتداءات أو أي عمل مخالف للقانون.
لا يقتصر دور شركات الحراسة الخاصة على الأفراد فقط، بل تقوم المؤسسات العامة والخاصة مثل المطارات والجامعات والفنادق وغيرها أيضاً بالاستعانة بشركات الأمن والحراسة وخاصة وأن هذه الشركات تتمتع بخبرة كبيرة في المجال الأمني، بالإضافة إلى توافر أحدث الوسائل والإمكانيات بها، والتي تجعلها قادرة على توفير حماية كاملة في المنشآت والأماكن التي تقوم بحمايتها والكشف المبكر عن أي مخاطر أو أي عمل مخالف للقانون على وشك الحدوث.

توفر شركات الحراسة والأمن خدمات أمنية متنوعة لمختلف الأماكن والجهات، والتي تحتاج إلى الأمن والحماية على مدار اليوم ومن هذه الخدمات:  
- حماية الأفراد.
- حراسة الشركات الخاصة
- حماية المحلات التجارية والمخازن من التعرض للسرقات.
- حراسة وحماية المنشآت الحكومية مثل الوزارات والمطارات ومختلف الهيئات.
- حماية المدارس والجامعات الحكومية والخاصة
- تأمين المؤتمرات والمهرجانات والمعارض والحفلات
- حراسة السفارات الأجنبية
- حراسة البنوك والمصارف
- حراسة المنازل والأبراج السكنية والفنادق
- حراسة المصانع والمزارع والمستشفيات
- تقديم الاستشارات الأمنية
- تأمين الملاعب الرياضية
وشركات الحراسة توفر العديد من الأنظمة والخدمات أمام عملائها، بحيث يكون لديهم الفرصة لاختيار الخدمة التي تتناسب مع احتياجاتهم، فشركات الحراسة تقدم:
* أفراد حراسة "حراس ومشرفين أمن" للمنشآت العامة والخاصة مدربين على التعامل مع كافة المواقف المختلفة.
* أفراد حراسة سيدات في المطارات أو المحال والمراكز النسائية وكافة الأماكن التي تحتاج إلى تفتيش السيدات قبل دخولها.
* تركيب كاميرات مراقبة تعمل على مدار الـ 24 ساعة وأجهزة إنذار
* حراسة تحت الطلب، حيث توفر شركات الحراسة أفراد حراسة وقت الحاجة، وحسب المدة المطلوبة.
* استشارات أمنية ودراسات أمنية للأماكن وتحديد نقاط الضعف والثغرات الأمنية الموجودة بها.
* خدمات حراسة ليلية ونهارية.
* أفراد الحراسة للتدخل السريع في حالات الطوارئ.
* تركيب بوابات إلكترونية وأجهزة لتفتيش الحقائب.
ويقوم أفراد الحراسة بتأمين المنشآت وذلك من خلال التواجد المستمر داخل المنشأة التي يتم حمايتها، وعند الأبواب الخارجية لفحص أو تفتيش الأشخاص الذين يترددون على المكان، واستقبالهم وإرشادهم للأماكن الصحيحة التي يجب عليهم التوجه إليها.
كما يفوم أفراد الحراسة بالتجول داخل تلك الأماكن في ساعات العمل أو بعدها للوقوف على أي حركات مريبة أو أي شخص مثير للشك، وهو الأمر الذي يتيح لهم التدخل قبل وقوع أي مخاطر، كما يقوم أفراد الحراسة بفحص الطرود أو أي شيء يدخل إلى هذه المنشآت.

الإمكانيات والوسائل الأمنية المتوفرة بشركات الحراسة
تعتمد شركات الحراسة والأمن في عملها على عدد من الوسائل الأمنية الحديثة التي تمكنها من تأدية عملها بكفاءة، وتحرص هذه الشركات على مواكبة الجديد في عالم الحراسة حتى تقدم لعملائها أفضل خدمة أمنية ممكنة، ومن هذه الوسائل الأمنية:
1- ستر وقائية ضد الرصاص للصدر والأكتاف والظهر.
2- صواعق كهربائية في أحجام وأشكال مختلفة، وتستخدم بشكل أكبر في حالات التدخل السريع، ويقتصر وجوده على أفراد الأمن المدربين على كيفية استخدامه.
3- كلاب بوليسية مدربة على كشف المتفجرات والمخدرات والأسلحة.
4- بوابات إلكترونية وهي ماسحات حساسة تعمل بالأشعة للكشف عن المعادن
5- بوابات دخول وخروج ببطاقات ممغنطة، وتستخدم هذه البوابات للتعرف على الأشخاص أو السيارات قبل دخولها المكان الذي يتم تأمينه.
6- كشافات إضاءة ليلية تعمل بالأشعة تحت الحمراء للإضاءة في الليل أو الظلام الدامس وتتيح لأفراد الأمن التجول ليلاً دون الكشف عن وجودهم.
7- أجهزة للإنذار المبكر ضد السرقة، وتستخدم بشكل أكبر في البنوك، ويتم تركيبها أيضاُ في السيارات، وفي حالة تعرضها للسرقة يمكن تحديد موقعها بدقة من خلال الأقمار الصناعية.
8- كاميرات مراقبة موصلة بشاشات لمتابعة ما يدور في الأماكن التي يتم تأمينها، والتدخل السريع في حالة وقوع مخاطر بتلك الأماكن.
9- أجهزة مرايا وتستخدم لتفتيش السيارات من الأسفل، ومزودة بهذا الجهاز جهاز إرسال لاسلكي يقوم بإرسال المعلومات المطلوبة لجهاز الكمبيوتر.
10- أجهزة تفتيش الحقائب والطرود، وتستخدم تلك الأجهزة في المطارات ومحطات القطار والجامعات ومحطات مترو الأنفاق وفي المنشآت الخاصة، للتأكد من خلو الحقائب والطرود التي تدخل هذه الأماكن من متفجرات أو أسلحة أو غيرها.




Comments
0 Comments

0 comments:

Post a Comment